نقاطك الى الان 0








سيتيين يرد على ميسي.. ويتحدث عن الوافد الجديد

قال كيكي سيتيين، مدرب برشلونة، إن فريقه قادر على التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا عكس ما صرح به قائد البارسا ليونيل ميسي، مشيراً في سياق آخر، إلى مارتن برايثوايت يستطيع العب في جميع مراكز الهجوم.

ويستضيف برشلونة مساء غدٍ السبت، خصمه إيبار، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني، وهو لقاء يأتي قبل رحلة الفريق الكتالوني إلى إيطاليا لمواجهة نابولي.


وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “كل مباراة هي تجربة جديدة، الخصوم يقومون بأشياء مختلفة، ويجبرونك على البحث عن حلول، نتوقع أن يضغط إيبار عالياً، ولكن نحن نبحث عن حلول في التدريبات”.

وأوضح: “هذا الأسبوع عملنا على طريقة الخروج بالكرة بشكل أفضل بعد الأسلوب الذي اعتمد عليه أتلتيك بيلباو في الكأس وخيتافي في الليجا، حيث ضغطوا عالياً علينا، والأسبوع المقبل يمكن أن نعمل على تحسين جوانب أخرى”.


وبخصوص حديث ميسي عن أن مستوى البارسا حالياً لا يؤهله للفوز بلقب دوري الأبطال، قال سيتيين: “هناك أشياء أتفق معه فيها، وأشياء أخرى لا، صحيح أن هامش الخطأ في دوري الأبطال قليل، ونحن يجب أن نتحسن، لكنني أعتقد أننا نتقدم للأمام، ونصل إلى مستويات تسمح لنا بالتنافس”.

وأضاف: “في دوري الأبطال تحصل أشياء منطقية وأشياء غير منطقية، لقد تابعت البطولة منذ 20 عاماً، وكيف فازت الأندية بهذا اللقب، صحيح نحن نفتقر إلى بعض الأمور، ولكننا مرشحون مثلنا مثل أي خصم للفوز باللقب، نحن في مستوى جيد”.


وعن المشاكل الداخلية بالنادي، قال المدرب الإسباني: “لقد جئت إلى أفضل فريق في العالم، هذه الأشياء التي حصلت مؤخراً، لا تؤثر على عملي، أحتاج إلى التركيز على لاعبي فريقي، وإقناعهم، الشيء الآخر يؤثر علي قليلاً، نفس الشيء بالنسبة للاعبين”.

وتابع: “نحن نركز بشكل كبير على قضايا كرة القدم، نحن نعرف ما يحدث، لكننا نحاول عدم التأثير على الفريق، نحن نركز على أهدافنا الرياضية، وباقي الأشياء نحاول أن يكون تأثيرها قليل”.

واختتم سيتيين تصريحاته بالحديث عن الوافد الجديد مارتن برايثوايت، حيث قال: “هو لاعب كنا نتابعه، يمكنه التكيف مع العديد من المراكز، ولدينا ثقة كبيرة بأنه سيساعدنا كثيراً، ومن المحتمل أن يشارك غداً ضد إيبار”.

اختبارات مشابهة