نقاطك الى الان 0








دي يونج يحذر من خطورة نابولي قبل مباراة برشلونة القادمة


حذر الهولندي فرينكي دي يونج متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني من خطورة منافس البرسا القادم نابولي الإيطالي، مشيراً إلى أنه يقدم مستويات مميزة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسيحل فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء ضيفاً على نابولي في ملعب “سان باولو” معقل أبناء الجنوب، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


برشلونة يدخل المباراة ومعنوياته مرتفعة بعد تصدره من جديد جدول ترتيب الدوري الإسباني، وظهوره بشكلٍ جيد في لقائه الأخير أمام إيبار بمسابقة الدوري الإسباني، وانتصاره بخماسية نظيفة.

وتحدث دي يونج لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على الإنترنت قائلاً “لم ألعب أبداً في سان باولو، ولكن نابولي فريق رائع ويمتلك الجودة، لقد لعبنا أمامه في اللقاءات التحضيرية للموسم، لكن تلك المباريات تكون مختلفة دائماً”.


وأضاف “نابولي يقدم مستويات جيدة في دوري الأبطال، على سبيل المثال مباراته أمام ليفربول، لقد قدموا أداءً جيداً، على الرغم من أنهم لم يحققوا النتائج المنتظرة منهم في الدوري الإيطالي“.

وتابع “في مرحلة المجموعات لديك ست مباريات، وإذا خسرت في مباراة أو يومك كان سيئاً في واحدة منها، فإن لديك مجالاً للتصحيح، ولكن التوتر يزداد في مرحلة خروج المغلوب حيث تكون الفوارق الفنية ضئيلة للغاية، والإثارة حاضرة بكل تأكيد”.

اختبارات مشابهة