نقاطك الى الان 0








زيدان يصف جوارديولا بالأفضل في العالم ويوضح السبب


أثنى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على منافسه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل المباراة التي ستجمعهما يوم غد الأربعاء، واصفاً إياه بأنه أفضل مدرب في العالم.

وسيحل مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو لمواجهة ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحظى هذه المباراة بأهمية خاصة كونها ستشهد صداماً بين اثنين من أنجح المدربين في العقد الماضي.


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة عندما تم سؤاله لماذا يعتبر جوارديولا الأفضل في العالم “لأنه أظهر ذلك دائماً، أولاً في برشلونة ثم في بايرن ميونخ، والآن في مانشستر سيتي”.

وتابع “هذا رأيي، هناك آخرون لديهم وجهة نظر مختلفة ويعتقدوا أن مدرباً آخر هو الأفضل، هناك العديد من المدربين، لكن بالنسبة لي هو (جوارديولا) الأفضل”.


ورفض المدرب الفرنسي حصر المباراة في منافسته الخاصة مع بيب جوارديولا، مشيراً إلى أن المباراة ستقام بين فريقين كبيرين وفي بطولة مهمة، وهي ليست صراع بين مدربين.

وقال زيزو “إنه مباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، وليست بين جوارديولا وزيدان، إنها مباراة كرة قدم، وما يريد الناس رؤيته هو أداء جميل، نحن سعداء لأننا سنلعب مباريات من هذا النوع، وهذا كل شيء”.

اختبارات مشابهة