نقاطك الى الان 0








جاريث بيل ينسحب من تدريبات ريال مدريد بسبب المرض

انسحب جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من التدريبات التي جرت صباح اليوم الأربعاء ، وذلك بسبب آلام شديدة شعر بها على مستوى المعدة والأمعاء.

ويواصل ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان التحضير لمباراة يوم السبت المقبل على ملعب سيوتات دي فالنسيا أمام ليفانتي ، والتي ستقام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.


وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن الجناح الويلزي وصل إلى مدينة فالديبيباس الرياضية كالعادة ، ومع ذلك ، فقد غادر مرافق التدريب في سيارته في الساعة 12:30 بإذن من أطباء النادي.

وأوضح بيان صادر عن ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء ، ولهذا السبب فقد تم إبعاده عن التدريبات حتى يتعافى.


وبالإضافة إلى ذلك ، يواصل ماركو أسينسيو وماريانو دياز عملية التعافي من الإصابة ، حيث دخل النجم الإسباني في المرحلة النهائية من العلاج واقترب من الحصول على التصريح الطبي.

وسيلعب ريال مدريد ضد ليفانتي بهدف الحصول على النقاط الثلاث بعد التعثر أمام سيلتا فيجو في الجولة الماضية من الدوري الإسباني ، حيث أن أي خطأ آخر سيكلفه خسارة الصدارة لصالح برشلونة.

اختبارات مشابهة