نقاطك الى الان 0








جماهير برشلونة تنقلب على كيكي سيتيين

بدا جمهور برشلونة مستاءً من أسلوب الفريق الكتالوني في المباراة التي جمعته مع ضيفه خيتافي على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

ودخل لاعبو خيتافي اللقاء بضغطٍ عالٍ على برشلونة، وهو ما دفع لاعبي الفريق الكتالوني لإرجاع عدة كرات إلى الحارس مارك أندريه تير شتيجن، وذلك من أجل البحث عن الثغرات للتدرج بالكرة نحو الأمام.


وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن جماهير الكامب نو أطلقت صافرات الاستهجان ضد لاعبي برشلونة بسبب البطء الذي اتسموا به أثناء بناء الهجمات، ناهيك عن كثرة التمرير للخلف وبالتحديد إلى الحارس تير شتيجن.

وتابعت الصحيفة: “جزء من الحضور بالملعب نفذ صبره من أسلوب كيكي سيتيين ببناء الهجمات باستخدام حارس المرمى، وقد كانت هناك صافرات واضحة عندما يقوم المدافعون بإعادة الكرة إلى الحارس مارك أندريه تير شتيجن”.


وعلق الحارس الألماني حول هذا الأمر بقوله: “بعض المشجعين لا يكونون سعداء بالتمريرات التي نبدأ فيها بالخروج بالكرة من الخلف، لكنني أعتقد أنها ضرورية جداً في بعض الأحيان للبدء من الخلف، بحيث نتحلى بالصبر عندما يضغط الخصم عالياً، إنه حل جيد للغاية، في بعض الأحيان قد يحدث خطأ، ولكن عليك أن تتفهمه”.

ومن بين 28 لاعباً شاركوا في مباراة الأمس، حصل تير شتيجن على المركز الرابع فيما يخص عدد التمريرات، إذ لا يتفوق عليه سوى زملاؤه في الفريق الكتالوني سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي.

اختبارات مشابهة