نقاطك الى الان 0








زيدان يتحدث عن انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد


لمح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إلى انتهاء موسم النجم البلجيكي إدين هازارد، بعد تعرضه لإصابة جديدة في كاحله خلال مباراة ليفانتي، التي انتهت بفوز الأخير 1-0، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويلعب ريال مدريد يوم غدٍ الأربعاء أمام مانشستر سيتي، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وظهر زين الدين زيدان اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي قبل القمة.


وقال زيدان قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة “هازارد يحب لعب كرة القدم بينما لا يستطيع أن أخبركم ما أراه في عينيه، أستطيع رؤية تعاسته، لكن بقائه إيجابياً أمرٌ مهم في الوقت الحالي، لكن اللحظة سيئة ولن تكون سهلة وسيشعر بذلك لفترة من الزمن”.

وأضاف “لا أعرف إذا سيخضع لعملية جراحية أم لا، هذا ليس من مهمتي ولا أعرف إذا موسمه انتهى أم لا، لكني أتمنى عودته قبل نهاية الموسم”.


وسئل زيدان عن إذا لم تتم معالجة هازارد بشكلٍ مناسب من إصابته الأولى، وأجاب قائلاً “لست الشخص المناسب ليقول ما ينبغي القيام به، الأطباء محترفون ويعملون بشكلٍ رائع، لسنا سعداء بإصابة إيدن لأنها جائت في وقت سيء، لقد أراد اللعب ومساعدة ريال مدريد”.

اختبارات مشابهة