نقاطك الى الان 0








أسطورة ليفربول: صلاح سينتقل إلى ريال مدريد أو برشلونة


أكد جيمي كارجر أسطورة ليفربول على أن النجم المصري محمد صلاح ينوي الانتقال إلى أحد قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل القريب، وذلك لكونهما يعدان الأقوى في السنوات الماضية، والأكثر جذباً للاعبين والجماهير.

وأوضح جيمي كارجر أن صلاح يعتبر وجوده في ليفربول مجرد محطة في مسيرته للوصول إلى القمة والانتقال إلى الريال أو البرسا، وهو ما أكد عليه أيضاً جاري نيفيل خلال الاستديو التحليلي لمباراة الريدز ووست هام يوم أمس.


ودافع جيمي كارجر عن محمد صلاح الذي يرى أنه لا يحصل على الإشادة الكافية من الجماهير، وأردف قائلاً “أعتقد أنه يتم التقليل من أهميته، يعتبر محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي في الخارج، لكن مشجعي ليفربول يقللون من شأنه”.

وتابع “إن سألت مشجعي ليفربول هل سيوافقون الحصول على الكثير من الأموال مقابل فيرمينو وماني وأليسون وفان دايك وأرنولد، لن يوافقوا بالتأكيد، لكن إن أخبرتهم أن النادي سيبيع صلاح مقابل 130 مليون، سيقولون نعم نعم”


وأضاف “ليس من السهل أبداً استبدال هذا اللاعب (صلاح)، قلت منذ 18 شهر أنني اعتقد أن صلاح سيغادر، هناك شعور لدي أنه يريد اللعب لريال مدريد أو برشلونة، وسوف يتحرك نحو هذه الخطوة الكبيرة”.

بينما تابع جاري نيفيل الحديث في نفس المسألة “هل يمكن لصلاح الرحيل؟ نعم، ربما يستخدم ليفربول كنقطة انطلاق لمسيرته الاحترافية، دعونا نكون صادقين، ريال مدريد وبرشلونة بالنسبة للكثير من اللاعبين هم الأفضل”.

اختبارات مشابهة