القائمة الرئيسية

الصفحات

كلاسيكو آخر بين ريال مدريد وبرشلونة على لاوتارو مارتينيز


كلاسيكو آخر بين ريال مدريد وبرشلونة على لاوتارو مارتينيز

    أصبح لاوتارو مارتينيز هو الهدف الواضح الذي يتنافس عليه كلاً من ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

    وقبل أيام من لقاء الكلاسيكو الكبير بين العملاقين الإسبانيين فإن صحيفة موندو ديبورتيفو أعادت فتح ملف هذا الصراع المرتقب. ويعتبر المهاجم الأرجنتيني الشاب واحداً من أكثر المواهب التي تألقت في كرة القدم الأوروبية منذ بداية الموسم، حيث انفجرت موهبته بشكلٍ لامع مع إنتر ميلان وتحت قيادة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الريال وبرشلونة يمارسان ضغوطاً كبيرة على اللاعب المُلقب بالثور لإحضاره إلى الدوري الإسباني في الموسم القادم، وهو الهدف الأول حالياً لتدعيم خط هجوم كلا الناديين.


    وكان ليونيل ميسي أسطورة برشلونة قد اعترف بشكلٍ صريح في تصريحاته في الفترة الأخيرة عن إعجابه بمواطنه وزميله في المنتخب الأرجنتيني، ورغبته في قدوم للبارسا لكي يكون الفريق قادراً أكثر على الفوز بجميع البطولات بما فيها بطولة دوري أبطال أوروبا.

    أما نادي ريال مدريد فأصبح حريصاً على استقدام رأس حربة حاسم في ظل اعتماده فقط على كريم بنزيما في مركز رأس الحربة، مع عدم تقديم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش حتى الآن لمستويات مُقنعة، وصعود وهبوط مستويات البرازيليين رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور.

    وحسب الصحيفة الإسبانية فإن هناك كلاسيكو حقيقي منتظر بين الناديين في السوق، وإن كان نادي إنتر ميلان مازال يحاول إقناع لاوتارو بتمديد عقده وإلغاء بند الشرط الجزائي المُقدر بمبلغ 111 مليون يورو والذي يُمكنه من الانتقال لأي نادٍ يدفع هذا المبلغ للحصول على خدماته في يونيو القادم.
    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات